رياضة

مفاجأة الميركاتو.. نادي إنجليزي يُخطط للتعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، مطلوب بقوة من قبل أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة مع رغبة إدارة ناديه في التخلي عنه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نيمار دا سيلفا قد جدد عقده مع باريس سان جيرمان مؤخرًا وتم منحه عقدًا يستمر حتى 2027، ولكن بعد التجديد لـ المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، تم فتح باب الرحيل من قبل النادي الفرنسي للجناح البرازيلي المخضرم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقريرها، فإن نادي يوفنتوس يرغب في ضم اللاعب البرازيلي، وخاصة مع وجود حرص كبير من جانب المدير الفني للسيدة العجوز، ماسيمليانو أليجري على التعاقد معه، علمًا بأن ناصر الخليفي، رفض الحديث عن مستقبل نيمار عندما سُئل في حواره مع لو باريزيان أمس.

نادي إنجليزي يُخطط للتعاقد مع نيمار

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن هناك اهتمام ملحوظ من جانب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بأمر التعاقد مع اللاعب البرازيلي، خاصة وأن الماكبايس بعد استحواذ المُلاك الجدد السعوديين، يمكنهم تغطية راتب نيمار، على عكس يوفنتوس.

ونتيجة بذلك يتوقع أن يستمع وكيل أعمال نيمار للعرض المقدم من مسؤولي نيوكاسل، قبل أن يدخل النادي الإنجليزي في مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لضم نجمه البرازيلي.

وكان برنامج “الشيرينجيتو” الإسبانى، قد أوضح بأن بينى زاهافى وكيل أعمال نيمار دا سيلفا، قد عرض اللاعب على برشلونة الإسبانى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة في حال فشل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وسوف تكلف صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا برشلونة 50 مليون يورو فقط، وقام زاهافي بعرضه حال فشل صفقة ليفاندوفسكي، لكن البلوجرانا يعاني من أزمة اقتصادية لا يستطيع من خلالها ضم البرازيلي نيمار، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى