رياضة

معلق مباراة النصر والفتح 2022/6/27 في أخر جولات الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والفتح هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يلتقي العالمي بنظيره الفتح في ختام مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي 2022/2021)، بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور.

ويستضيف فريق النصر السعودي مساء يوم الإثنين والموافق 27 يونيو الجاري، نظيره الفتح، على ملعب مرسول بارك “عقر دار العالمي” في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة النصر والفتح

سيتم عرض مجريات لقاء فريق النصر والفتح عبر شاشة “SSC SPORT 1HD” والتابعة لـ شبكة قنوات “ssc” الناقل الحصري والوحيد لـ مجريات الدوري السعودي بموسمه الجاري، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الرياضي “راشد الدوسري ” في مهمة التعليق الصوتي على المواجهة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح

وفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي النصر، الأرجنتيني ميجيل روسو، مواجهة الفتح بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة مرمى عرين العالمي: وليد عبد الله.
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من: فونيس موري، محمد قاسم، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
  • وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا.
  • بينما سيتواجد في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر.

جدير بالذكر أن بفوز النصر الأخير أمام نظيره الحزم، بأربع أهداف لـ هدف، في الجولة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري السعودي، حسم العالمي بطاقة التأهل لـ دوري أبطال أسيا بالإضافة لـ إنضمامه إلى بطولة كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد بجانب كلاً من  الفيحاء (بطل كأس خادم الحرمين الشريفين)، ووصيف الكأس وصاحب أحد المركزين الأوائل بجدول الترتيب، فريق الهلال، فضلاً عن نادي الاتحاد الذي ضمن أيضاً أحد المركزين (الأول أو الثاني) بالدوري السعودي.

حيث نجح العالمي بفوزه السابق ذكره في رفع رصيده إلى 58 نقطة بانياً بذلك حصن منيع حول مركزه الثالث بجدول الترتيب، وذلك بعد أن أصبح فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه، الشباب، أربع نقاط كاملين، قبل جولة من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى