رياضة

فينيسيوس يرفض عرض ضخم من باريس سان جيرمان

كشفت التقارير الصحفية عن رفض فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لـ عرض ضخم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

فينيسيوس يرفض عرض ضخم من باريس سان جيرمان

أظهر فينيسيوس في العديد من الأوقات، بالسر والعلن، أنه يرغب في الإستمرار وسط قلاع السانتياجو برنابيو.

بل وأكد فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادري ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية للبرنامج الشهير “الشيرنجيتو” الإسباني أن البرازيلي تلقى عروضًا مهمة، لكنه رفضها جميعًا لأن حلمه هو النجاح في ريال مدريد.

على الرغم من أن بيريز قد فضل عدم الخوض في التفاصيل حول هوية النادي الذي عرض الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن صحيفة ” لماركا” قد أفصحت عن ذلك النادي.

حيث كشفت الأخيرة في تقاريرها أن أحد الفرق التي كانت وراء فينيسيوس لفترة طويلة هو باريس سان جيرمان، الذي جاء ممثلوه ليطلبوا من اللاعب البرازيلي شخصيًا عدم تجديد عقده مع ريال مدريد.

قدم باريس سان جيرمان عرضًا على طاولة فينيسيوس يقدر بـ 40 مليون يورو صافيًا لكل موسم، أي 4 أضعاف ما سيكسبه بعقده الجديد رفقة نادي ريال مدريد، كان سيحصل البرازيلي أيضًا من النادي الباريسي على مكافأة توقيع سخية وفرص عمل مختلفة في قطر، ولكنه رفض!

ووفقاً للتقارير الأخيرة، فإن مرحلة مفاوضات عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد تسير بشكل جيد، ولكن لم يتم التوقيع بشكل رسمي من البرازيلي بعد.

ما يزال كلا الطرفين يتفقون على بعض النقاط في العقد، ولكن وفقاً لـ تقارير “ماركا” فإن ريال مدريد سيعلن رسميًا عن تجديد عقد فينيسيوس في يوليو.

وأكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد رغبت في تجديد عقد فينيسيوس حتى عام 2028، ولكن في النهاية إستقرت حاشية البرازيلي ومثيلتها من طرف النادي الإسباني على التجديد حتى عام 2026 أو 2027 فقط، وذلك اعتمادًا على الاتفاقية الاقتصادية التي سيتم التوصل إليها.

فإذا وقع اللاعب مع الملكي حتى عام 2026، فسيجمع البرازيلي مبلغ قدره 10 ملايين صافي بالإضافة إلى علاوة، وإذا وقع حتى عام 2027، فسيحصل على 12 مليون صافي.

ما لن يتغير بأي حال هو شرط الإنهاء الخاص باللاعب، والذي سيكون الأعلى في الفريق، أي بما يقدر بقيمة مليار يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى