أخبارسياحة

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني خصم 50% على تذاكر السفر

تقدم شركة الخطوط السعودية الجوية أفضل العروض للمسافرين على جميع تذاكر السفر بخصم 50% لكل الوجهات على مستوى أنحاء العالم، فما تفاصيل هذا العرض وكيف يمكن التقديم عليه لنتابع قراءة ما يلي.

عروض شركة الخطوط السعودية الجوية

تعلن الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية عن توفر عروض على تذاكر الرحلات والسفر بخصم يصل إلى 50%، وسوف يبدأ هذا العرض ابتداءً من 1-9-2023م وسيستمر لمدة شهرين.

جدير بالذكر أن هذه العروض سوف تتزامن مع احتفالات السعودية باليوم الوطني بعد أيام قليلة، وذلك من أجل الاحتفال مع المواطنين، والمقيمين بالمملكة باليوم الوطني السعودي.

تريند
تريند

حجز تذاكر الطيران السعودي بخصومات حصرية لجميع الدول

أوضحت شركة الطيران السعودية إمكانية التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالعروض، وطرق حجز تذاكر السفر من خلال الموقع الرسمي الخاص بالخطوط السعودية الجوية.

إذ وفرت الشركة للمسافرين إمكانية حجز التذاكر اعتبارًا من 19 أغسطس الحالي، والاستمرار في تقديم العروض والحجز حتى 31 أغسطس، حيث تتيح خصم 50% على كافة التذاكر الجوية لكل الوجهات الدولية، والأوروبية لمدة شهرين لجميع المسافرين.

تريند
تريند

مميزات شركة الخطوط الجوية العربية السعودية وأبرز خدماتها

تعتبر الخطوط الجوية السعودية من أهم خطوط الطيران وأفضلها على المستوى العالمي، كما أنها تصنف بخمس نجوم نتيجة تحسين خدماتها والسعي في راحة المسافر وتلبية احتياجاته المختلفة.

إذ يعرض المقر الرئيسي لشركة الخطوط الجوية السعودية العديد من الخدمات المقدمة للمسافر من أجل رحلة سعيدة، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة إنهاء إجراءات السفر وتطبيقات الأجهزة الذكية.

إذ تهتم الخطوط الجوية السعودية براحة العميل، وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين عبر تقديم عروض حصرية وترويجية بخصومات كبيرة قد تصل إلى 50% على كل الوجهات العالمية 

تريند خطوط سعودية
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى