رياضة

حقيقة ضم ريال مدريد لـ محمد صلاح

أوضحت التقارير الصحفية الإسبانية صباح اليوم حقيقة الأنباء المتداولة بالفترة الأخيرة والتي أشارت إلى رحيل محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى نظيره الإسباني ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

حقيقة ضم ريال مدريد لـ محمد صلاح

تأزمت مفاوضات تجديد محمد صلاح رفقة ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد أن طالب الدولي المصري بـ مضاعفة راتبه الحالي مع الريدز، وسط رغبة الأخير في عدم كسر سقف رواتب الفريق، ولكن يواجه نادي ليفربول خطر رغبة الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات محمد صلاح، والذي سينتهي عقده في قلاع الإنفيلد بصيف 2023، وبعد تلك الفترة سيكون محمد صلاح قادراً على الانتقال لأي نادي يرغب فيه بطريقة حرة.

وإرتبط إسم محمد صلاح بالفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وقد كشفت التقارير الإسبانية حقيقة تلك التقارير.

ووفقاً للتقارير، فأن محمد صلاح ليس ضمن خطط ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفي الجاري، حيث ليس لدى فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة النادي الملكي أي مصلحة في اتخاذ خطوة الحصول على خدمان الدولي المصري، خاصةً مع تواجد كلاً من رودريجو وفينيسيوس وسط قلاع السانتياجو برنابيو.

صفقات ريال مدريد الصيفية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بداية موسم الانتقالات الصيفي الجاري الحصول على خدمات أنطونيو روديجر، بالمجان، قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي، ولم يتوقف الملكي عند تلك الخطوة فبعد أيام قليلة أعلن الملكي أيضاً التعاقد مع أوريليان تشواميني ، لاعب موناكو الفرنسي.

صفقات ليفربول الصيفية

تحاول كتيبة يورجن كلوب بأقصى جهودها تدعيم صفوف الفريق من أجل تعويض الجماهير عن الفرص المهدورة الماضية في الظفر بـ لقب البريميرليج ولقب دوري أبطال أوروبا، ولذلك أعلن الريدز عن التعاقد مع فابيو كارفاليو قادماً من فولهام، ثم أعلن الريدز أيضاً عن التعاقد مع داروين نونيز من بنفيكا، وأخيراً أعلن ليفربول عن الحصول على خدمات كالفين رامسي من نادي أبردين.

زر الذهاب إلى الأعلى