رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الاهلي 2022/6/22 في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الاهلي هو  العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يعمل فريق القلعة البيضاء على الحفاظ على لقبه الغالي، والتتويج بـ لقب الموسم الجديد والذي سيكون اللقب الرابع عشر في تاريخه.

فقد نجح الزمالك في إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، وتوج بطلا للدوري المصري بعد تحقيق الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين، بالتزامن مع تعادل أقرب منافسيه، فريق الأهلي مع الجونة، بثلاث أهداف لكلاً منهما، ضمن الجولة 33 “قبل الأخيرة” من الدوري المصري بموسمه الماضي، فهل سيتمكن فريق القلعة البيضاء من الحفاظ على إنجازه السابق وتخطي عقبة ملاحقيه الحاليين “الأهلي وبيراميدز” ؟

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الاهلي

تعرض أكثر من لاعب من القوام الأساسي لفريق الزمالك للإصابة بالفترة الأخيرة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موقفهم من مباراة البنك الأهلي، وهم وطارق حامد “المتواجد في إسبانيا للتأهيل”، ومحمد أبو جبل وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح.

فيما من المقرر عودة محمود علاء، مدافع الزمالك، لصفوف فريقه خلال مواجهة البنك الأهلى بعد نهاية إيقافه الأخير بسبب تراكم الإنذارات.

ووفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي، جيزفالدو فيريرا، مواجهة الزمالك بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة عرين الزمالك: محمد عواد.
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني.
  • وفي خط الوسط: يوسف إبراهيم أوباما – إمام عاشور – محمد أشرف روقا.
  • بينما في خط الهجوم: أشرف بن شرقي – عمر السعيد – أحمد سيد زيزو.

دليلك الشامل لمواجهة الزمالك والبنك الأهلي

يلتقي الزمالك بنظيره البنك الأهلي، مساء يوم الأربعاء والموافق 22 يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق ركلة البداية باستاد المقاولون العرب مع صافرة الحكم “الإسباني خوسيه لويس مونويرا” في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى