أخباررياضة

تريند الآن..الأهلي السعودي يعلن عن ضم ديميرال التركي لفريقه

نادي الأهلي السعودي يعلن عن ضم ديميرال التركي لفريقه حيث عقد صفقة مع اللاعب التركي ديميرال والذي جاء من فريق اتالانتا لينضم المدافع ديميرال خلال الصيف الجاري ليكون ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي.  

أعلن نادي الأهلي السعودي عن ضم ديميرال

حقق النادي الأهلي السعودي فوز في أكثر من مباراة خلال هذا الموسم، وتم التعاقد مع ديميرال حتى 2026 لتعزيز صفوف النادي الأهلي للتأهل للدوري السعودي للمحترفين.

إذ أعلن الأهلي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب بفريق أتالانتا الإيطالي السابق وتوقيع عقد جديد بمبلغ 18 مليون يورو وقد كان يتقاضى اللاعب التركي في فريقه السابق عشرة مليون يورو سنويًا.

حيث اتفق النادي الأهلي السعودي مع اللاعب ديميرال على مدة العقد حتى ثلاث سنوات ليلعب كخط دفاع، وقد وصل اللاعب إلى مدينة جدة يوم الأربعاء لإجراء بعض الفحوصات الطبية وإتمام توقيع العقد مع النادي.

تريند
تريند

المدافع السابق بنادي اتالانتا ديميرال

خاض مدافع منتخب تركيا ديميرال والذي يبلغ من العمر 25 عام تجارب كثيرة مع أكثر من فريق، حيث أتى قادمًا من فريق نادي أتالانتا الإيطالي، ومن أبرز الفرق التي انضم لها سابقًا فريق فناربخشة، وفريق يوفنتوس إلى جانب فريق سبورتنج لشبونة، وكذلك فريق ساسولو.

ومن الجدير بالذكر أن ديميرال قد انضم حديثًا إلى فريق النادي الأهلي السعودي وغيره من اللاعبين المحترفين منهم روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، وأيضًا رياض محرز حارس مرمى فريق الجزائر، وكذلك اللاعب السنغالي ادوارد ميندي.

تريند الأهلي السعودي يعلن عن ضم ديميرال
تريند

راتب اللاعب ديميرال مع منتخب الأهلي السعودي 

يبلغ راتب اللاعب ميريه ديميرال مع منتخب الأهلي السعودي بعد توقعيه العقد لعام 2026 ما يصل إلى 10 ملايين يورو سنويًا أي ما يقارب  42 مليون ريال سعودي، وبهذا تكون مدة هذا العقد هي 3 سنوات.

تريند
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى