رياضة

عاجل.. بايرن ميونخ يُعلن عن تعاقده مع ساديو ماني من ليفربول رسميًا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره بايرن ميونخ الالماني عن توصلهما إلى اتفاق رسمي يقتضي بانتقال الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، إلى صفوف العملاق البافاري بداية من شهر يوليو المقبل 2022.

وكان المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، قد أكد أمس الثلاثاء، على أن البافاري نجح بالفعل في الحصول على خدمات ساديو ماني، قادماً من ليفربول، ويتبقى وقت قليل فقط للإعلان الرسمي من قبل النادي.

وشوهد ساديو ماني صباح أمس الثلاثاء، في ألمانيا مرتدياً قميص بطل البوندسليجا بالموسم الماضي 2021/2022، وأكدت الصحف أنه كان يخضع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى بايرن ميونخ، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

بايرن ميونخ يُعلن عن تعاقده مع ساديو ماني

وقام ساديو ماني بالتوقيع على عقود الانتقال الرسمية مع نادي بايرن ميونخ وذلك لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر في قلعة “أليانز أرينا” حتى يونيو 2025.

ومن الجدير بالذكر أن النجم السنغالي الدولي لعب مع ليفربول 6 سنوات، حصل خلالها ماني على العديد من البطولات أهمها دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية.

وعلاوة على ذلك وصل إجمالي ما لعبه ماني بقميص ليفربول إلى 269 مباراة، سجل بطل كأس أمم إفريقيا خلالها 120 هدفا وصنع 38 آخرين لتنتهي رحلته في قلعة “أنفيلد” بنهاية الموسم المنصرم.

وجاء حصول بايرن ميونخ على توقيع السنغالي الدولي بعد مفاوضات طويلة مع ليفربول، حيث وقع اللاعب لـ البافاري مقابل 32 مليون يورو مع الحوافز الإضافية والتي وصلت من خلالها الصفقة إلى إجمالي مبلغ 41 مليون يورو.

وعلق جون بارنز، الذي سبق له خوض أكثر من 400 مباراة مع ليفربول بين عامي 1987 و1997، على رحيل ماني بأنه لا يمكن أن تكون هناك شكوى بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا نظرًا لما حققه مع الريدز من إنجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى