رياضة

فترة الانتقالات الصيفية تبدأ بعروض وصفقات نارية .. “الهلال والنصر يتصدرا القائمة”

بدأت الأندية السعودية في التعاقدات الصيفية استعدادًا لفترة الانتقالات الصيفية، وبدأ الصراع بين الأندية على صفقات التعاقد مع اللاعبين الأجانب واللاعبين المحترفين من الأندية المختلفة حول بلاد الوطن العربي، ويتصدر نادي الهلال والنصر قائمة المنافسين على ضم لاعبين محترفين في موسم الانتقالات الصيفية هذا العام، ونوضح في مقالنا فترة الانتقالات الصيفية والعروض والصفقات النارية.

فترة الانتقالات الصيفية تبدأ بعروض وصفقات نارية

فترة الانتقالات الصيفية تبدأ بعروض وصفقات نارية

تداولت أخبار ببدء نادي الهلال والنصر في التفكير بالتعاقدات والصفقات لضم اللاعبين المحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وشهد العام الماضي 2023 موسم انتقالات صيفية قوي جدًا، حيث تم ضم فيه الكثير من اللاعبين العالميين المحترفين إلى عدد من الأندية السعودية، وتسعى الأندية السعودية في تقوية صفوف لاعبيها خلال الانتقالات الصيفية؛ لزيادة قوة أعضاء الفريق.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح الخميس 23 يونيو في الدوري السعودي

موعد الانتقالات الصيفية

تم الإعلان عن موعد بدء موسم الانتقالات الصيفية، حيث يبدأ في يوم 18 من يوليو 2024، وينتهي موسم الانتقالات الصيفية في اليوم الموافق 2 سبتمبر، ويعتبر هذا آخر يوم للتسجيل في الصفقات المبرمة، ونذكر فيما يلي مواعيد الانتقالات:

  • دوري روشن المحترفين يبدأ موعد الانتقالات في يوم 18 يوليو، وينتهي في يوم 2 سبتمبر.
  • يبدأ سوق الانتقالات في دوري يلو، في اليوم الموافق 18 يوليو، وينتهي في يوم 12 سبتمبر.
  • يبدأ سوق الانتقالات في الدوري السعودي للنساء في اليوم الموافق 1 من أغسطس، ويكون آخر موعد للتسجيل في الصفقات هو 15 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: رسميًا يعلن تمبكتي انضمامه لنادي الهلال ويشعل التريند السعودي

صفقات نادي الهلال لضم اللاعبين 2024

بدأ مسؤولو نادي الهلال عقد الصفقات استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية، لتعزيز صفوف الزعيم، ويضع نادي الهلال السعودي اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو محض الاهتمام لضمه في فترة الانتقالات الصيفية، وانتقال رافينيا، وذلك بعد إصابة نجم الفريق البرازيلي نيمار بسبب إصابته؛ لذا يحتاج النادي لتعويض غيابه وعقد الصفقات الإضافية.

كما يخطط نادي الهلال السعودي إلى إبرام صفقة مع اللاعب العالمي محمد صلاح، واللاعب البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هنا بدأت المنافسة بين نادي الهلال والنصر على ضم اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي اليوم في أخر جولة من جولات الدوري السعودي

وبذلك نكون أوضحنا لكم من خلال هذا المقال فترة الانتقالات الصيفية تبدأ بعروض وصفقات نارية مع ذكر مواعيد الانتقالات الصيفية لهذا العام، كما ذكرنا صفقات نادي الهلال لضم اللاعبين 2024

زر الذهاب إلى الأعلى