منوعات

أجدد نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار +18

يتميز الشعب الجزائري بحبه للضحك والمرح والفكاهة وهو الأمر المعروف عنه بين جميع شعوب الوطن العربي، حيث يوجد العديد والعديد من النكت الجزائرية المضحكة التي يحبها الجميع من كل مكان حول العالم، لذلك من خلال موقعنا نوفر لكم أجدد نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار +18.

نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار +18

أجدد نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار +18

نوضح لكم من خلال النقاط التالية مجموعة من النكت الجزائرية المضحكة جدًا والتي يتم قولها في تجمعات الأهل والأصدقاء بالمقاهي الجزائرية وبين الشباب لفرض مزيد من روح المرح والضحك:

  • واحد حراق لاسبانيا بعد عام كلم باباه في الدشرة قال له بابا راني تزوجت وجاني الايدز عفانا الله منه قالوا باباه وعلاه ما سميتوش على جدك العلواني
  • واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك والنهار الثاني يضحكو عليك والنهار الثالث توالف وتروحلك
  • واحد كذاب ادعى بلي راح لمكة يحج سقساه واحد قالوا واش شفت في الحج قالوا ابو جهل راكب ماتركيل 49 عام 2012
  • قالك مرة وحد الراجل متزوج زوج نسا وحدة من ولاية ……ووحدة من ولاية…… وهوما ماشيين طريق طاحتلو السيارة اونبان. نزلت الاولى وقالتلو شوف بالاك لابوجي بالاك الموتور بلاك…بالاك..بالاك…قالت الثانية كيفاه هذي تفهم خيرمني زعما تفهم في كلش راحت للراجل وقالتو ..يا راجل شوف شوف بالاك نسيت البرمي علابيها طاحة اومبان

اقرأ أيضًا: يبتلع الكواكب الصغيرة .. اكتشاف جديد عن كوكب المشتري

أجدد نكت جزائرية مضحكة

هناك العديد من النكت الجزائرية المضحكة التي يتم قولها بشكل يضفي الكثير من الضحك والسعادة والبكاء من كثرة الضحك في كثير من الأحيان، حيث تتمثل هذه النكت فيما يلي:

  • واحد راح يشري كبش العيد سقسى الي يبيع قاله: عندك كبش تاع تلت ملايين؟ قاله: تاكله هنا ولا تديه في ساشي.
  • واحد راح يخطب هو والاهل تاعه كي شاف العروسة ما عجباتوش قال للاهل تاعها: ماعنديش الصداق وما عنديش حق الدهب وعندي عامين ما خدمتش وما عنديش دار والفقر حاكمني من كل جهة ، قالو باباها: يا وليدي نورمال حنا يهمنا الهنا والسترة وإن شاء الله من بعد العرس تتحسن حوالك، المهم نقراوا الفاتحة. قالو: ما رانيش حافظها.

اقرأ أيضًا: نكت محششين جديدة جدًا نكت مصرية شعبية

نكت جزائرية مكتوبة 2024

في هذه النقاط ستجد أجدد النكت الجزائرية والحزازير المضحكة جدًا واللذيذة للغاية التي يتم قولها بين الأصدقاء والشباب من كل مكان حول العالم باللغة الجزائرية الطريفة:

  • قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كشما مواعين نغسلهم .
  • الزوجه قالت إيه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها “سوسو”؟؟” الزوج: “يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللي بنشجعه في السباق!” الزوجه صدقته وراحت لحالها… بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه !! الزوج: “خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟” الزوجه:”حصانك على التليفون.
  • قلك وحد المرة الزوجة قالت لزوجها :اليوم عيد ميلادي وراني باغية جيبلي كادو كي نشوفو يشعل قلبي …ذهب الزوج للعمل وفي المساء عطالها علبة ففرحة الزوجة وعندما فتحتها وجدت (باتري تاع طونوبيل) .

اقرأ أيضًا: نكت بايخة تموت من الضحك نكت مصرية جديدة

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال كل التفاصيل والمعلومات عن النكت الجزائرية الجميلة والمشهورة، حيث وفرنا لكم مجموعة من أحدث وأجدد النكت للكبار فقط والتقليدية للجميع وكذلك نكت مضحكة جدًا يحبها الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى