رياضة

فاولر: تجديد محمد صلاح مرتبط بمستوى نونيز

تترقب الجماهير تفاصيل مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق إلى وصول مفاوضات التجديد بين الطرفين إلى طريق مغلق.

تجديد محمد صلاح مرتبط بمستوى نونيز

تدور مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول الإنجليزي منذ بداية الميركاتو الصيفي الجاري، بل وأوضحت التقارير أيضاً أن تلك المفاوضات مقامة من الموسم الكروي المنصرم، وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وبعد تلك الفترة سيكون صلاح حراً في الانتقال إلى أي نادي بدون الرجوع إلى موافقة إدارة ليفربول.

وكشف مهاجم نادي ليفربول الأسبق، روبي فاولر، عن رأيه في تلك الفترة المتأزمة التي يمر بها ليفربول في ظل مفاوضات محمد صلاح المتعثرة والتي تزامنت مع رحيل السنغالي ساديو ماني عن قلاع الإنفيلد متخذاً من بايرن ميونخ وجهة له.

حيث صرح: “أن تاخذ المفاوضات كل تلك الفترة يثير القلق، وهو ما يترك الكثير من الأسئلة دون إجابة، بالنظر إلى ماني صاحب الـ 31 عامًا، والذي رحل إلى بايرن ميونخ، فقد أراد عرضا ضخمًا كواحد من أفضل اللاعبين ولذلك رحل”.

وواصل: “ماني غير ملام على قرار رحيله، فقد كان يرغب في أن يشعر بالتقدير وأن يحصل على عرض مغري ولكن رؤية نادي ليفربول الفنية حالت عن إمكانية إبقاءه وسط صفوف الفريق، ولذلك، قرروا بيع ماني لشراء داروين نونيز مما يحافظ على سقف الرواتب في النادي”.

وأكمل: “ليفربول لن يكسر هيكل الرواتب في النادي، وهذا ما يعطل المفاوضات في تجديد محمد صلاح، هو لاعب ماهر، لقد فاز بالحذاء الذهبي وكان من بين أفضل ثلاثة لاعبين ينافسون على جائزة الأفضل من فيفا، لذلك فهو محق في طلبه لـ راتب ضخم”.

وشدد: “ولكن هل سيظل محمد صلاح بنفس المستوى حتى الصيف المقبل؟ ربما هذا ما يقلق ليفربول، لقد أكمل الثلاثين من عمره لذلك يرغب الريدز في الإنتظار حتى بداية الموسم المقبل، لكي يقدموا مقارنة بين أرقامه وبين أرقام نونيز، فإذا نجح الوافد الجديد في تسجيل 30 هدف مثلما حقق في الدوري البرتغالي، سيرحل محمد صلاح، ولكن إذا حدث العكس فسيحاول ليفربول جاهداً لتقديم كل ما يرضي محمد صلاح ليحافظوا عليه وسط الإنفيلد”.

زر الذهاب إلى الأعلى