أخباررياضة

تريند السعودي.. موعد مباراة الهلال والفيحاء في ليلة حفل تقديم نيمار 

يصادف موعد مباراة الهلال والفيحاء ليلة تقديم نيمار قائد المنتخب البرازيلي ليكون أحد لاعبي فريق الهلال السعودي، إذ إن هذا الخبر أشعل التريند السعودي ليتساءل الجمهور عن موعد عرض مباراة الهلال والفيحاء وموعد حفل تقديم نيمار، فإليك التفاصيل فيما يلي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين سيكون يوم السبت 19 أغسطس.

التريند
التريند

حيث ستقام المباراة على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وهو من أبرز الملاعب في السعودية، إذ يتسع الاستاد لأكثر من 68,000 متفرج، ويقع الملعب في العاصمة الرياض، ويُعتبر من أكبر الملاعب في المنطقة.

أما عن موعد بدء المباراة فمن المقرر أن المواجهة سوف تبدأ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

موعد حفل تقديم نيمار لنادي الهلال السعودي 

تحرص الأندية الرياضية السعودية في خطوة تطوير جديدة على جلب الأسماء الكبيرة من اللاعبين، وآخرهم كان نيمار قائد المنتخب البرازيلي.

التريند
التريند

حيث سيظهر النجم البرازيلي نيمار أمام جماهير نادي الهلال بالرياض أثناء حفل تقديمه المُقرر يوم السبت 19 أغسطس 2023، الساعة 7:15 مساءً.

وصار من الممكن للجميع الحجز لحضور هذا الحفل، إذ يبلغ سعر تذكرة حفل التقديم 65 ريال سعودي، وهي متاحة عبر تطبيق بلو الخاص بالنادي.

قنوات ناقلة لمباراة الهلال والفيحاء ضمن الدوري السعودي 

ستنقل مباراة الهلال والفيحاء ضمن منافسات الدوري السعودي عبر عدة قنوات عالمية، من بينها القناة السعودية “SSC HD”، وقناة “Sport TV2 Portugal” البرتغالية، كما ستتاح المباراة للمشاهدين عبر قناة “QQ Sports Live” ومنصة “Shahid VIP”.

التريند موعد مباراة الهلال والفيحاء
التريند
زر الذهاب إلى الأعلى