الرياض

مطاعم أوايسس الرياض | أفضل 12 مطعم في أوايسس الرياض

يفضل الكثير زيارة مطاعم أوايسس الرياض لتناول ألذ الوجبات وسط أجواء طبيعية رائعة، حيث تعد منطقة أوايسس من أجمل وأفضل المناطق في مدينة الرياض التي توفر أنشطة ترفيهية مميزة وتضم مطاعم وكافيهات متنوعة.

أرقى مطاعم أوايسس الرياض 

نتعرف في السطور التالية على أفخم المطاعم في الرياض في منطقة أوايسس مع مواعيد العمل ووسائل الاتصال:

مطعم انتيكا 

يقدم أشهى الأطباق اللبنانية، مثل: التبولة، والحمص، بالإضافة إلى الآيس كريم، والحلويات الشرقية اللذيذة، كما أنه يقيم أنشطة ترفيهية وفعاليات عربية وسط أجواء مميزة، ويوفر جلسات تناسب العوائل والمجموعات، لذلك يعد من أفضل مطاعم الرياض عوائل في أوايسس، مع العلم أن إنفاق الفرد الواحد يبدأ من 517.4 ريال فما فوق.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع بداية من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم Le Grand Venise 

مطعم فرنسي إيطالي رائع، أدنى حد لإنفاق الفرد الواحد فيه 575 ريال، وهو من أرقى مطاعم أوايسس الرياض وأميزها، حيث يتيح للزوار رؤية الطهاة خلال إعداد الوجبات، ويضم طهاة محترفين، ويتمتع بخبرة تصل إلى أكثر من 100 عام في هذا المجال، وهذا ما يجعله من أفضل المطاعم في أوايسس الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا بداية من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل عدا يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة 3:00 مساءً.

مطعم Roberto’s

يقدم أطباق إيطالية متنوعة، مثل: الريزوتو، والباستا، والبيتزا، كما يقدم لحم واغيو، وسالمون، ومقبلات لذيذة، وهو واحد من أفضل مطاعم أوايسس الرياض، لأنه يتمتع بأجواء أوروبية فخمة ويقدم الخدمة بأسلوب راقي.

مطعم Roberto's
مطعم Roberto’s

مطعم Opa

متخصص في تحضير الأكلات اليونانية مع المخبوزات، والسلطة، والأكلات البحرية اليونانية التي يتم تحضيرها بأعلى جودة وبأفضل المنتجات، كما يوفر أنشطة فريدة، مثل فاعلية تكسير الأطباق، والعروض الترفيهية المتنوعة، لذلك يعد من أفضل المطاعم في أوايسس الرياض، وبالنسبة للأسعار يصل إنفاق الفرد الواحد إلى 517.4 ريال.

مواعيد العمل: يومياً يبدأ العمل الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، عدا يومي الجمعة والسبت يبدأ العمل الساعة 4:00 عصرًا.

مطعم زوما Zuma

مطعم ياباني فخم، فيه ينفق الفرد الواحد 862 ريال كحد أدنى، وهو يقدم خيارات متنوعة من الأكلات اليابانية المشهورة ذات النكهات المميزة، والتي تشمل أطباق اللحوم، والمأكولات البحرية، والسوشي، ويعد من أجمل مطاعم اويسس الرياض، لأنه يتمتع بأجواء دافئة ومريحة للنفس تمنح الزائر تجربة طعام في غاية الروعة.

مطعم مومنتو

واحد من أفضل مطاعم أوايسس الرياض، فهو قادم من مدينة ماربيلا الجميلة لتقديم ألذ الأكلات على طريقة المطبخ الإسباني، كما أنه يوفر للزوار موسيقى حية رائعة وسط أجواء مبهجة تمنحهم مزيدًا من الاسترخاء والاستمتاع خلال تناول الوجبة المفضلة، والجدير بالذكر أن الفرد الواحد ينفق فيه مبلغ لا يقل عن 402.5 ريال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، عدا يومي الجمعة والسبت يعمل من الساعة 3:00 عصرًا.

مطعم مومنتو
مطعم مومنتو

مطعم روكا

متخصص في الطعام الياباني، ويعد من أفضل مطاعم أوايسس الرياض من حيث جودة الخدمة وتنوع الوجبات، حيث يتضمن المنيو أطباق السوشي، والساشيمي، والمأكولات البحرية المعدة على الطريقة اليابانية، إلى جانب أطباق الأرز، والخضراوات، واللحوم.

مطعم نوفيكوف 

مطعم رائع يجمع ما بين الأكلات الآسيوية اللذيذة والإيطالية الرائعة، ويضم أشهر طهاة العالم وأكثرهم خبرة وكفاءة، ويعد أفضل مطعم أوايسس الرياض من حيث جودة الخدمة، والاحترافية في تحضير الطعام، وفيه يمكن للزوار رؤية الطهاة مباشرة أثناء تحضير الوجبات الخاصة بهم، أما الإنفاق فيه فلا يقل عن 575 ريال للفرد الواحد.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، أما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 3:00 مساءً.

مطعم ناموس

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم أوايسس الرياض توجه إلى مطعم ناموس، لأنه يقوم بتحضير مأكولات بحرية متنوعة على طريقة المطبخ اليوناني الرائع بجودة عالية ومذاق فريد، وإنفاق الشخص الواحد فيه يبلغ 862 ريال على الأقل.

مطعم ناموس
مطعم ناموس

مطعم ذا جريل

يقدم أنواع مختلفة من الوجبات العالمية، مثل: البرجر، وسلطة البوراتا، والستيك، وهذا ما جعله من مطاعم أوايسس الرياض المفضلة لدى كثير من الزائرين، كما أنه يوفر طاولات فردية وجلسات عائلية، ويمتلك ديكورات راقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا، ومن الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

مطعم The Arts Club

إذا أردت زيارة مطاعم مشهورة في الرياض توجه إلى مطعم ذا آرتس كلوب، فهو مطعم عالمي مشهور قادم من لندن، ويتمتع بخبرة طويلة في تحضير ألذ المأكولات البحرية، كما أنه يقوم بتحضير أكلات متنوعة من عدة مطابخ عالمية، مثل: المطبخ الياباني المعاصر، والإيطالي التقليدي.

مطعم إسكادورو

مطعم إيطالي رائع، وهو من مطاعم أوايسس الرياض التي يفضلها كثير من الزوار، حيث يمتلك منيو يتضمن كافة الأطباق الإيطالية المشهورة، مثل: بيتزا مارجريتا، وأصناف مختلفة من الباستا واللازانيا.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا كل يوم عدا يوم  الجمعة يعمل بدايةً من الساعة 3:00 عصرًا.

مطعم إسكادورو
مطعم إسكادورو

الأنشطة في أوايسس الرياض

توفر منطقة أوايسس الكثير من الفعاليات للزوار لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة في أجواء من البهجة والسعادة، ومن أهم الأنشطة التي يمكن للزائر القيام بها ما يلي:

  • حضور إحدى الحفلات التي تقام في المنطقة والتفاعل مع الآخرين.
  • زيارة الأماكن المخصصة للألعاب الترفيهية مع الأطفال.
  • ممارسة الرياضة المفضلة، مثل: الغولف، وركوب الخيل، والبولينغ، والرماية.
  • الذهاب إلى أي حفلة غنائية للاستماع إلى الفنان المفضل.
  • مشاهدة عرض سينمائي من أحد العروض الكثيرة المتوفرة مع الأصدقاء.
  • التسوق من المحلات التجارية، مثل: محلات البوتيك، والعطور، والملابس.
  • الحصول على تجربة فريدة من نوعها عن طريق استئجار مخيم فاخر والاسترخاء مع العائلة.
  • حضور الندوات الثقافية والجلسات الفنية، والفعاليات التي يتم إقامتها في البحيرة حول الكثبان والرمال.
  • الاستمتاع بتناول الوجبات المفضلة سواء وجبات محلية أو عالمية من المطاعم الرائعة المنتشرة في المنطقة.

في النهاية قمنا بتوضيح كافة مطاعم أوايسس الرياض التي تقدم الخدمة بأعلى جودة وتوفر قائمة طعام متعددة الخيارات تناسب كافة الأذواق.

الأسئلة الشائعة

نتعرف في السطور القادمة على أهم الأسئلة التي تتعلق بمطاعم الرياض  في منطقة أوايسس:

ما هي مطاعم أوايسس الفخمة؟

يضم أوايسس الكثير من المطاعم الفخمة مثل: مطعم أمازونيكو المتخصص في إعداد الطعام على الطريقة اللاتينية، ومطعم نينيف الذي يقدم أشهى الأكلات الإماراتية، بالإضافة إلى مطعم هيلث أوايسس، وصب واي.

كيف احجز في مطاعم الرياض اوايسس؟

يمكنك بكل سهولة حجز طاولة في أي مطعم من مطاعم أوايسس عن طريق تحميل تطبيق ذا شيفز على الهاتف واتباع الخطوات لإتمام عملية الحجز.

من اشهر مطاعم اوايسس؟

تضم منطقة أوايسس الرياض عدة مطاعم عالمية مشهورة، مثل: مطعم شكسبير آند كو، واوكوتو.

زر الذهاب إلى الأعلى