رياضة

مشجعو ريال مدريد خائفون على كورتو

ما زال مشجعو ريال مدريد، يشعرون بالخوف على حارسهم المفضل، بعد تعرضه لإصابة صادمة في رباطه الصليبي، تسببت في غيابه عن اللعب مع فريقه.

إصابة تيبو كورتو

أُصيب البلجيكي تيبو كورتو، أثناء حصة تدريبية يوم الخميس الماضي، وبشكل صادم، في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وذلك قبل يومين فقط من أول مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، التي سيحلّ فيها “الميرنغي” ضيفًا على أتليتك بيلباو، مساء يوم السبت.

كورتو

ووفقًا للموقع الرسمي للميرغني، فإن إصابة تيبو كورتو ستتطلب إجراء علية جراحية عاجلة، سيحتاج على إثرها للراحة والتغيب عن اللعب لمدة 8 أشهر على الأقلّ من أجل التعافي، وقد رجحت تقارير إسبانية أن تيبو كورتو سيتغيب عن ريال مدريد طيلة الموسم المقبل.

إصابة حارس برشلونة الأسبق فيكتور فالديز

إن إصابة تيبو كورتو أعادت إلى الأذهان الإصابة التي تعرض لها نظيره حرس نادي برشلونة الأسبق الإسباني فيكتور فالديز، الذي تعرض للإصابة ذاتها في عام 2014، وبالتحديد عندما حلّ سيلتا فيغو ضيفًا على برشلونة على ملعب كامب نو في “الليغا”، وذلك بعد اتفاقه مع موناكو الفرنسي على توقيع صفقة للانتقال إليه لمدة أربعة مواس، غير أن هذه الصفقة لم تتم بسبب هذه الإصابة.

فالديز

ثم انضم فالديز إلى مانشستر يونايتد، غير أنه لم يلعب مع هذا الفريق سوى مباراتين فقط، بسبب خلافاته مع فان غالن الذي اضطره إلى الرحيل ستاندرليغ البلجيكي على سبيل الإعارة، وبعدها انتقل في صفقة مجانية إلى ميدلزبره، ثم أعلن اعتزاله في 2017.

وهنا يكمن خوف أفراد فريق ريال مدريد ومشجعوه، حيث يتوجسون من أن تكون نهايته كنهاية فالديز، وأن لا يستعيد مستواه المذهل، الذي كان له دور كبير في حصول النادي على العديد من الانتصارات وتتويجه بالكثير من الألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى