رياضة

مستقبل محمد صلاح.. ليفربول يستعد للسيناريو المظلم بشأن تجديد العقد

مستقبل محمد صلاح نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر صار من أبرز الأمور التي تسعى إدارة أحمر الميرسيسايد إلى حسمها بشكل نهائي خلال المستقبل القريب، بعدما أخذت حيزًا كبيرًا من الوقت.

ومن ناحيته لم ينجح ليفربول بعد في إقناع محمد صلاح بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، وهو ما جعل الأمور مفتوحة بالنسبة لمستقبله، حيث أن المفاوضات بين الطرفين في حالة جمود منذ ديسمبر الماضي، لكن كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرعون المصري.

مستقبل محمد صلاح.. ليفربول يستعد للسيناريو المظلم

وهناك مصادر رفيعة المستوى في النادي الإنجليزي، أكدت بأن إدارة الريدز فعلت كل ما بوسعها خلال المفاوضات مع محمد صلاح وممثليه دون تحطيم لهيكل الرواتب القائم في الفريق، علمًا بأن صلاح طلب مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا نظير تجديد العقد مع ليفربول، وهو ما سيهدم هيكل الرواتب.

ونتيجة لذلك رفضت إدارة نادي ليفربول طلبات اللاعب المصري المالية وهو ما صعب من إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد محمد صلاح، وهو ما قد يهدد بخطر خسارة واحد من أهم لاعبيه بشكل مجاني في انتقالات صيف 2023.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد بيع الجناح السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة بقرابة الـ35 مليون جنيه إسترليني، فإن إدارة ليفربول لا تريد فقدان نجم آخر بحجم صلاح، رغم التعاقد مع الأوروجواياني داروين نونيز من بنفيكا.

وعلى الرغم من أن إدارة ليفربول اعتقدت بأن قرار يورجن كلوب مدرب ليفربول بتوقيع عقد جديد مع النادي، قد يساعد في إقناع محمد صلاح بالتجديد مع النادي، إلا أن الأمور لم تشهد أي انفراجة واضحة، خاصة أن المسؤولين لا يرون أن صلاح سيتنازل عن طلباته المالية لتوقيع عقد جديد.

ولفتت صحيفة “ديلي ميرور” إلى أن ليفربول يستعد جيدا لسيناريو رحيل محمد صلاح بصورة مجانية عقب نهاية عقده في صيف 2023، وصار لدى ليفربول يقين كامل من أن اللاعب لن يسمح لمستواه بالتراجع، حال فشلت المفاوضات واقتربت مغادرته لقلعة “أنفيلد”، حيث سيظل يتمتع باحترافية كبيرة في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى