رياضة

محمد صلاح يقترب من العودة إلى تشيلسي

يقترب نادي ليفربول الإنجليزي خطوة أخرى تجاه خطر فقدان أحد أهم لاعبيه، وهو الدولي المصري محمد صلاح، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

محمد صلاح يقترب من العودة إلى تشيلسي

لا صوت يعلو بالوسط الرياضي في الوقت الحالي إلا على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بالتزامن مع إقتراب نهاية عقده مع الريدز، والذي سينتهي بالتحديد يونيو 2023، وسط ترقب شديد من العديد من الأندية الأوروبية.

نجح نادي ليفربول الإنجليزي بالفعل في إبرام العديد من التعاقدات النارية منذ بداية موسم انتقالات صيف 2022، حيث تعاقد الريدز مع كلاً من داروين نونيز، كالفن رامزي وفابيو كارفاليو، كما فقد ليفربول أيضاً العديد من اللاعبين والتي كان على رأسهم رحيل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ فضلاً عن رحيل كلاً لوريس كاريوس، ديفوك أوريغي، إيليا ديكسون، لويس لونغستاف، شي أوجو، بن وودبيرن، شون ويلسون.

ولذلك يحاول الريدز الحفاظ على خدمات الدولي المصري، وإبعاد الأندية الطامعة به، ولكن يبدو أن البند المالي سيحول عن إتمام ذلك، فقد أكدت التقارير أن ما يعثر مفاوضات تجديد صلاح والريدز حتى الآن هو أن اللاعب يرد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وبالجانب الأخر لا يريد ليفربول كسر حاجز الرواتب في الفريق الأول لأبعد من 300 ألف جنيه إسترليني.

وفجرت صحيفة “فوتبول لندن” مفاجأة نارية بشأن مستقبل محمد صلاح، فقد أكدت الجريدة أنه إذا تم تعيين مايكل إدواردز، الذي كان يعمل كمدير رياضي في نادي ليفربول الإنجليزي، في مهمة المدير الرياضي أيضاً ولكن في صفوف نادي تشيلسي، بدلاً من مارينا جرانوفسكايا، سيمنح هذا مفاوضات البلوز والدولي المصري خطوة للأمام.

جدير بالذكر أن كان إدواردز السبب الرئيسي وراء تعاقد ليفربول مع محمد صلاح في عام 2017، وقد يكون السبب وراء عودة اللاعب مرة أخرى إلى ستامفورد بريدج، فقد نجح إدواردز في وقت سابق في جمع ليفربول بـ لاعبين رائعين بمبالغ غير كبيرة عكس ما كان يحدث في تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى