Uncategorizedرياضة

عطل فني يتسبب في تأخير مباراة أرسنال ونوتينغهام

خاض فريق أرسنال اليوم مباراته الأولى في الجولة الأولى لهذا الموسم من الدوري الإنكليزي الممتاز، ضد فريق نوتينغهام فورست.

 نتيجة المباراة

حقق أرسنال النصر على مضيفه بنتيجة 2 – 1.

حيث سجل أرسنال في الشوط الأول من المباراة هدفين نظيفين بواسطة إدوارد نيكيتاه الذي هز شباك المنافس في الدقيقة السادسة والعشرين، وبوكايو ساكا الذي سجل هدفًا نظيفًا في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وقد تمكن نوتينغهام فورست من تقليص الفارق في الشوط الثاني، وذلك بعد أن سجل تايو أونيني الهدف الوحيد للفريق في المباراة وذلك في الدقيقة الثانية والثمانين.

ولكن هدف أونيني اليتيم لم يتمكن من تحقيق النصر لفريقه، فقد انتهت المباراة بثلاث نقط في رصيد أرسنال، على عكس نوتينغهام فورست الذي عجز عن إضافة أي نقطة إلى رصيده.

سبب تأخير المباراة

تسبب عطل طارئ أصاب نظام برنامج التذاكر الإلكترونية بتأخير المباراة لمدة نصف ساعة، فقد كان من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، على ملعب الإمارات، غير أن عشرات آلاف المشجعين لم يستطيعوا الدخول إلى الملعب بسبب انهيار نظام التذاكر، وعجزو عن الجلوس على مقاعدهم قبل بدء المباراة، وهو ما أدى إلى تأخيرها حوالي نصف ساعة عن موعدها الأصلي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق أرسنال يطمح بأن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث كاد العام الماضي أن يحصل على اللقب، قبل أن ينتزعه منه نادي مانشستر سيتي.

 

ولا بد من الإشارة إلى أن قنوات بي إن سبورتس المشفرة، هي التي تمتلك حقوق بث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهذا الأمر ليس جديدًا، فقنوات بي إن سبورت كانت المصدر الوحيد لنقل المباريات في الشرق الأوسط فهي الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي منذ سنوات طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى