أخباررياضة

عاجل.. تريند رحيل ميتروفيتش Mitrovic لنادي الهلال السعودي

أعلنت الصحف الرياضية عن رحيل ميتروفيتش Mitrovic عن فريقه نتيجة كثرة المفاوضات مع نادي فولهام الإنجليزي، ووصلت هذه المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا إلى موافقته، وسنتحدث عن آخر ما وصلت إليه صفقة انتقال اللاعب الصربي ورحيله لينضم إلى الهلال السعودي.

ميتروفيتش Mitrovic ينضم لنادي الهلال السعودي 

اجتاز اللاعب ألكسندر ميتروفيتش الفحص الطبي حتى يتمكن من الانتقال إلى نادي الهلال في محاولة تمسك فريق فولهام باللاعب الصربي حتى لا يرحل ولكن يستمر نادي الهلال في مفاوضات لحسم الصفقة بقيمة 58 مليون يورو.

تريند
تريند

وكان في السابق قد انتقل ألكسندر إلى فريق فولهام عام 2018 وكان يتقاضى مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وقد بدأ بالفعل كل من الفريقين في إتمام خطوات انتقال اللاعب بشكل رسمي للهلال بعد السعر النهائي للصفقة.

كما يذكر أن نادي الهلال السعودي قد عقد عدة صفقات عالمية مع أكثر من لاعب عالمي، ويعتبر ميتروفيتش هو الصفقة السابعة للنادي إلى جانب كلا من اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي، وكذلك ميلينكوفيتش وأيضًا انضمام اللاعب البرازيلي نيمار والبرتغالي نيفيز وأخيرًا الحارس المغربي ياسين بونو.

تريند
تريند

انتقال ميتروفيتش إلى الهلال السعودي

الجدير بالذكر أن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش قد قام بإتمام بعض الفحوصات الطبية للسفر مع عائلته إلى الرياض، وقد كان ذلك تمهيدًا لانتقاله لنادي الهلال كما قام بالفحص الطبي في مدينة باريس واجتيازه، وما هي إلا خطوات قليلة قبل أن ينضم للفريق.

حيث أكد نادي فولهام أن ميتروفيتش قد غادر هذا المساء ليصبح لاعبًا في نادي الهلال السعودي مقابل رسوم انتقال اللاعب وبداية تعاقد جيدة بين الفريقين، وسوف يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي وبعده الاحتفال بصفقة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

تريند ميتروفيتش
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى