أخباررياضة

توريس يحقق أرقامًا رائعة بالدوري الأسباني ويشعل التريند

حقق توريس أرقامًا رائعة بالدوري الأسباني، حيث أحرز في مباراته الأخيرة هدفين رائعين ليفوز نادي برشلونة على منافسه فريق قادش مقابل لا شيء، ووصول برشلونة بفارق أربع نقاط في الدوري الأسباني، وتسجيل الأهداف بتوريس وبيدري.

فوز برشلونة على قادش في الدوري الأسباني

أقيمت منافسة شرسة بين برشلونة وقادش في مساء يوم الأحد بملعب مونتجويك في الجولة الثانية من الدوري الأسباني، وقد حققت برشلونة أول انتصار في هذا الموسم بعد التعادل السلبي الذي وصلت إليه ضد فريق خيتافي لتصبح النتيجة 0-0، وكان هذا النصر بفضل اللاعب توريس.

تريند
تريند

ملخص مباراة برشلونة وقادش 

فاز فريق برشلونة بهدف ثنائي من بيدري وتوريس على ضيفه فريق قادش في الدوري الأسباني مقابل لا شيء، حيث وجه اللاعب بيدري في الدقيقة 81 أول هدف، ثم تابعه هدف رائع من اللاعب فيران توريس سدده في الدقيقة 94.

وذلك في الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، حيث استطاع أن يًوصل الكرة برأسه لمنتصف الملعب عبر روبرت ليفاندوفيسكي، ويسدد الهدف في شباك الفريق الآخر.

إذ استطاع فريق برشلونة أن يصل إلى المركز الرابع بالدور الأسباني، ووصل رصيده إلى أربع نقاط بينما فريق قادش وصل إلى المركز الحادي عشر بفارق ثلاث نقاط فقط.

تريند
تريند

أهم أهداف فيران توريس مع بداية مشواره الكروي

نجح اللاعب فيران توريس الأسباني في تحقيق أهداف رائعة مع الفرق التي انضم لها، فقد سدد مع نادي فالنسيا الأسباني في 97 مباراة 21 هدف، أما مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فقد تواجد في 43 مباراة سجل فيها 20 هدف.

حيث حقق أهداف مع فريق برشلونة الذي خاض 13 مباراة، بالإضافة إلى ستة أهداف أخرى حققها في 12 مباراة أساسية مع فريقه، ويعتبر توريس هو أكثر لاعب في عام 2021 سدد أهدافًا، حيث أحرز حوالي تسعة أهداف بمنتخب أسبانيا.

تريند توريس
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى