رياضة

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز قبل مواجهة الدور الربع نهائي بكأس مصر 2020

يحتضن استاد القاهرة الدولي لقاء الأهلي المنتظر أمام نظيره بيراميدز، والذي يقام ضمن مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2020.

التقى المارد الأحمر بنظيره بيراميدز في مباريات عديدة منذ صعود الأخير إلى الدوري المصري الممتاز موسم 2014–15، وشهدت تلك المباريات أحداث نارية، وإليكم تاريخ مواجهات وإحصائيات لقاء الطرفين حتى الآن.

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز

التقى الأهلى وبيراميدز فى 13 مباراة سابقة بجميع البطولات، بواقع 10 بالدورى و2 بالكأس، وخلال تلك المواجهات تمكن النادي الأهلي من الفوز في أربع مباريات، كما تمكن نظيره بيراميدز من الظفر بالفوز أيضاً في أربع مباريات، وحسم التعادل نتيجة أربعة مواجهات أخرى.

وعلى صعيد بطولة كأس مصر، فشل الأهلي فشلاً ذريعاً في مواجهة نظيره بيراميدز، فخلال المواجهتين التي جمعتا الطرفين ببطولة كأس مصر، اقتنص بيراميدز الفوز وفشل المارد الأحمر في تذوق تلك اللذة!

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتبدأ مواجهة الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد والموافق 26 يونيو الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر 2020، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  •  في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مدينة مكة المرمة
  • في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.
  • أو في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت دولة المغرب الشقيقة.
  • أو في تمام الساعة الـ 8:30 بتوقيت دولة تونس.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فسيتم عرض أحداث مواجهة القمة النارية المنتظرة والتي ستقام بين الأهلي وبيراميدز عبر شاشة “ON Time Sport 1 ” والتابعة لـ شبكة قنوات أون، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي “بلال علام” في مهمة وصف أحداث المباراة صوتياً.

جدير بالذكر أن تمكن النادي الأهلي من احتلال المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن نجح لاعبي المارد الأحمر في الظفر بـ 44 نقطة من 19 مباراة، فيما احتل بيراميدز وصافة الترتيب برصيد 46 نقطة من 22 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى