رياضة

بايرن ميونخ يرفع سعر بيع ليفاندوفيسكي إلى 60 مليون يورو

رفع نادي بايرن ميونخ الألماني، سعر بيع لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، وذلك بعد الأنباء التي أشارت إلى تمسك العملاق البافاري بخدمات اللاعب وعدم رغبتهم في رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

بايرن ميونخ يرفع سعر بيع ليفاندوفيسكي

يحاول البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، الفرار من قلاع العملاق البافري بالموسم الصيفي الجاري، متخذاً من فريق برشلونة الإسباني وجهةً له، خاصة مع تمسك البرسا بالحصول على خدمات اللاعب بناءً على رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ الفريق.

ولكن نادي بايرن ميونخ لا يتوقف عن التسبب في مشاكل، فقد رفض البافاري فكرة إبتعاد نجم الفريق عن أليانز أرينا، بل ويطالب اللاعب بالإلتزام بعقده مع النادي، والذي من المقرر أن ينتهي في نهاية حزيران/يونيو 2023.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة “سكاي سبورت”، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، قد شعر بالخطر أكثر من فكرة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة، لذلك قام البافاري برفع سعر بيع اللاعب إلى مبلغ قدره 60 مليون يورو.

وأكدت التقارير أن بايرن ميونيخ سيستمر في وضع مشاكل في فكرة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة الإسباني، حيث رفض بايرن ميونيخ العرض الأخير الذي قدمه نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق البولندي ليفاندوفسكي.

حيث قدم نادي برشلونة الإسباني عرض ضخم إلى البافري، والذي يتكون من مبلغ قدره 40 مليون يورو، وقد تم تقسيم هذا المبلغ ما بين بين 35 مليون يورو كـ مبلغ ثابت و 5 مليون يورو أخرى في المتغيرات إذا تم تحقيق سلسلة من الأهداف مع اللاعب.

ووفقاً للتقارير الأخيرة، أخبر روبرت ليفاندوفسكي، ممثلوا نادي برشلونة الإسباني أنه لا يريد أن يصل إلى 12 يوليو الجاري وهو مسجل كـ لاعب لـ نادي بايرن ميونخ، حيث سيبدأ الألمان في ذلك التاريخ التحضير للموسم الجديد، وطلب البولندي من نادي برشلونة بذل جهد إضافي لفتح باب خروجه من أليانز أرينا.

زر الذهاب إلى الأعلى