أخباررياضة

التريند| انتقال جابري فيجا للأهلي السعودي.. ما تعليق توني كروس

استعداد اللاعب جبري فيجا لاعب الوسط الإسباني للانتقال إلى الدوري السعودي مع فريق الأهلي السعودي، وعقد صفقة بقيمة 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 مليون يورو أخرى.

انتقال اللاعب الإسباني جابري فيجا إلى نادي الأهلي السعودي

كشف الصحفي رومانو انتقال اللاعب الإسباني جابري فيجا إلى دوري روشن السعودي، وتم ذلك بعقد صفقة مع نادي الأهلي السعودي، وقد حسم فيجا قراره مع الفريق وتم التواصل لاتفاق بينهما، ولم يتم الكشف عن أي معلومات أو أي تفاصيل أخرى.

كما أضاف الصحفي أن ضم فيجا إلى نادي الأهلي بجدة حدث بعد قبول إدارة نادي سيتا فيجو للعرض الذي عرضته إدارة الأهلي، وقد حدد اللاعب موعد لإجراء الفحص الطبي، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد اجتياز الفحص.

 إذ يعد فيجا من أهم اللاعبين في إسبانيا، وقد تهافتت عليه كثير من الأندية منها: ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وبرشلونة خاصةً في هذه الفترة من الانتقالات والتعاقدات التي تمت.

اتفق نادي سيتا فيجو، ونادي الأهلي السعودي على انتقال بيجا لفريق الأهلي، وتوصل اللاعب إلى اتفاق مع الفريق بعقد صفقة تصل إلى 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 مليون يورو.

تعليق توني كروس على قرار انضمام جابري لنادي الأهلي السعودي

انضمام لاعب الوسط لنادي سيتا فيجو إلى صفوف نادي الأهلي كانت مفاجأة وصدمة كثير من كبار اللاعبين، وعلق اللاعب الألماني بفريق ريال مدريد توني كروس على قرار انتقال فيجا للأهلي السعودي، ووصف انتقاله بأنها خطوة محرجة، ولم يتفق الكثير على انتقال الإسباني إلى المملكة العربية السعودية.

كما يذكر أن جابري فيجا البالغ من العمر 21 عام قد قام بتسجيل حوالي 11 هدف، واحتل المركز ال14 في ترتيب الدوري الإسباني مع نادي سيلتا الإسباني العام الماضي.

تريند جابري فيجا
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى