أخبارسياحة

التريند السياحي.. رحلات مباشرة بين الرياض وجدة وبكين عبر الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط السعودية الجوية عن بدء حجز رحلات جوية مباشرة بين عاصمة الصين بكين وجدة، ورحلات جوية بين بكين والرياض، كما تسعى الخطوط السعودية إلى تنمية السياحة بالمملكة وزيادة نسبة الزيارة سنويًا إلى 100 مليون في عام 2030، فما هي التفاصيل؟ تابع معنا لتكتشف ذلك.

تريند
تريند

أولى الرحلات المباشرة عبر الخطوط السعودية 

أطلقت الخطوط الجوية السعودية أولى الرحلات المباشرة بين بكين وجدة يوم الجمعة، وكانت بداية انطلاق الرحلات على متن خطوطها بين الرياض وبكين يوم الأحد.

ومن المفترض أن الخطوط الجوية السعودية قد قامت بوضع خطة الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعيًا من خلال مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار بكين داشينغ.

إذ بدأت أول رحلات الخطوط الجوية السعودية عام 2011 من محطة مدينة جوانزو الصينية بخط سير جدة الرياض.

وقد أكد سفير الصين في مدينة الرياض أن عدد الرحلات بين السعودية والصين زاد بشكل ملحوظ أسبوعيًا، مما أعطى فرصة أكبر لزيارة البلدين، والسفر بكل سهولة دون أي عوائق.

تريند
تريند

أهداف الرحلات الجديدة للخطوط الجوية السعودية بين البلدين

تدعم الرحلات الجديدة التي أطلقتها الخطوط الجوية السعودية نمو السياحة بالمملكة، وتعزيز الرابط بين دول العالم وبين السعودية، وذلك عن طريق تطوير وتنمية الطرق الجوية، وتوسيع حلقة الرحلات عبر العالم.

كما يدعم برنامج الخطوط السعودية الجوية الرابط القوي بين البلدين، وذلك من خلال توسيع شبكة الطيران والوصول بكل سهولة إليها بالإمكانيات المحددة، والمخطط لها وتيسير الأمور على المسافرين في المطارات.

إذ تهدف الخطوط السعودية لزيادة عدد الرحلات الجوية بين البلدين الصين والسعودية من أجل نمو السياحة، وتنمية اقتصاد المملكة، وذلك عبر زيادة عدد الزيارات سنويًا حتى 100 مليون زائر بحلول 2030 بتدعيم الخطوط الجوية السعودية الصينية.

تريند رحلات
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى