رياضة

اشتباكات بين تاليسكا والبليهي، والسبب العلم!

بعد نهاية المباراة النهائية في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال “كأس الملك سلمان للأندية”، بين النصر والهلال، اندلع شجار واشتباك بين اللاعبين البليهي وتاليسكا بسبب علم النصر!

كأس الملك سلمان للأندية

توّج فريق النصر السعودي بلقب بطولة كأس العرب للأندية الأبطال “كأس الملك سلمان للأندية”، وذلك بعد الفوز على مواطنه الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين القويين مساء السبت 12-8-2023، في نهائي البطولة العربية.

 

وأهم اللاعبين الذين حصلوا على جوائز في هذه البطولة العربية المهمة:

1- رونالدو: حصد رونالدو لقب هداف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وذلك بعد تسجيلة ستة أهداف، متجاوزًا بنزيما صاحب الأهداف الثلاثة.

2- سيرجي سافيتش: نال اللاعب الصربي نجم نادي الهلال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

3- نواف العقيدي: توج حارس فريق النصر بلقب أفضل حارس مرمى في البطولة العربية للأندية 2023.

المشاجرة بين البليهي وتاليسكا

التقطت عدسات مجموعة قنوات الكاس القطرية، وعدسات هواتف عدد من المشجعين، مشاجرة عنيفة حدثت بين البليهي مدافع الهلال، واندرسون تاليسكا جناح النصر، عقب نهاية المباراة خلال احتفالات لاعبي النصر بحصد اللقب العربي.

حيث قام لاعب النصر تاليسكا بغرس علم النصر وسط ملعب الملك فهد بالطائف، وذلك كنوع من الاحتفال بانتصار فريقه على فريق الهلال، وبفوز فريقه ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، غير أن هذا الأمر لم يعجب منافسه البليهي، لاعب فريق الهلال، الذي سرعان ما تدخل محاولًا سحب العلم المغروس في أرض الملعب وإلقائه بعيدًا، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين اللاعبين المتنافسين.

وقد استاء الكثير من المؤثرين من هذا التصرف، إذ إن المشاجرات في الملاعب أمر مذموم، ويظهر عدم تحلي اللاعبين بالروح الرياضية المطلوبة في هذه المواقف.

زر الذهاب إلى الأعلى