منوعات

تحديث ببجي كورية 3.1  PUBG KR ببجي كوريه تنزيل

يبحث الناس في الوقت الحالي على الألعاب التي تساعد في الحصول على تجربة ترفيهية مميزة، وذلك ومن بين تلك الألعاب هي لعبة ببحي التي تساعد الشخص في الحصول على تجربة ترفيهية مناسبة ومميزة، وذلك وهناك العديد من المزايا في تلك اللعبة والتحديث، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا المميز سنتعرف على تحديث ببجي كورية 3.1  PUBG KR ببجي كوريه تنزيل.

تحديث ببجي الكورية

تحديث ببجي كورية 3.1  PUBG KR

أطلقت شركة ببجي التحديث الجديد للنسخة الكورية، وذلك وهو التحديث الذي يضمن حصول الشخص على تجربة ترفيهية مميزة، وذلك عن طريق تحميل التحديث الأخيرة والاستفادة منه على الهواتف المحمولة، وذلك وهو التحديث الذي وصل حجمه إلى 700 ميغا بايت، ويتاح على الهواتف التي توفر 2 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الرام و900 ميجا بايت من ذاكرة التخزين وذلك بعد التثبيت.

اقرأ أيضًا: فورية ومررة سريعة.. شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد زين

مميزات تحديث ببجي كورية

هناك العديد من مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي الكورية، وهي المزايا التي تساعد الشخص على الحصول على أفضل وأبرز تجربة ترفيهية مميزة، وذلك وهي اللعبة التي نعرض لكم مميزاتها فيما يلي:

  • توفر اللعبة العديد التحديثات المستمرة التي توفر بعض المزايا الجديدة للاعبين واللاعبات من أجل الحصول على تجربة ترفيهية مميزة.
  • تدعم العديد من اللغات الإضافية وذلك وأبرزها وهي اللغة الكورية والصينية بالإضافة إلى العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
  • تتضمن بعض الأحداث الجديدة وذلك وهي التي تعزز من قدرة الشخص على اللعب وتساعد في حصوله على ترفيه بشكل أكبر.
  • إمكانية خوض المنافسات مع من هم مستخدمي النسخة الأصلية للعبة، حيث إن السيرفرات واحدة.
  • توفر اللعبة بعض العناصر المميزة وهي العناصر التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني كامل دون دفع شدات أو أموال.
  • الحصول على بعض العناصر المميزة من لبس الشخصية أو أشكال الأسلحة التي تساعد في حصول الشخص على شكل مميز بين اللاعبين.
  • تضع العديد من التحسينات في الجرافيك والمظاهر.
  • توفر بعض الخرائط والأماكن المميزة.

اقرأ أيضًا: شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد العراق midasbuy/iq

في النهاية قد نكون تعرفنا وأطلعنا سويًا على كافة الأمور التي تخص تحديث ببجي الكورية، وهي اللعبة التي توفر العديد من المزايا وذلك وهي اللعبة التي توفر مزايا تساعد الشخص في الحصول على تجربة ترفيهية مميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى